مستشار من البام يُرسل صورًا إباحية لأعضاء المجلس الجماعي في طنجة

المحرر

طالبت نساء المجلس الجماعي لـمدينة طنجة، خلال عقد دورة استثنائية، الثلاثاء، باعتذار المستشار الجماعي، و عضو مجلس المستشارين عن حزب الأصالة و المعصرة”، محمد الحمامي، عن إقدامه بإرسال صور إباحية، في المجموعة الخاصة بمنتخبي المجلس على تطبيق “واتس اب”، ومن جهته، قال المعني بالأمر، أنه قدم اعتذارًا للمشرفة على المجموعة، و بالتالي فإن الأمر لا يتطلب كل هذه الأمور، و أشار إلى الواقعة المماثلة التي حدثت من قبل، وتورّط فيها برلماني حزب “العدالة و التنمية”، و لم تقم نساء المجلس بمطالبته باعتذار.

و كان أعضاء من المجلس الجماعي لمدينة طنجة، قد فوجؤوا بصور إباحية تصلهم على هواتفهم عبر تطبيق “واتس آب”، الأمر الذي وضع عمدة المدينة، وأعضاء جماعته في موقف لا يحسدون عليه، بخاصة وأنهم رأوا تلك الأشرطة والصور الإباحية على حساب مجموعة على تطبيق “الواتس آب” الذي يستعمله أعضاء المجلس لتبادل المعلومات ومستجدات المجالس والأنشطة، وبعد البحث اتضح أن الصور بعثت للمجموعة، كانت انطلاقا من هاتف برلماني من حزب المصباح، الأخير الذي نفى أن يكون هو من أرسلها مبررا أن هناك مجهول وراء ذلك بعدما تمت سرقة هاتفه.

(المغرب اليوم)

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد