شاب يقتل حارس أمن خاص بمستشفى سطات

المحرر

أقدم شاب، اليوم السبت، على توجيه طعنة قاتلة على مستوى الظهر لحارس أمن خاص بمستشفى الحسن الثاني بسطات، كانت كافية لوضع نهاية لحياته، رغم التدخلات الطبية.

وحسب مصادر هسبريس فإن حارس الأمن الخاص “ز.ع”، الذي يشتغل في شركة للمناولة خاصة بالأمن الخاص بمستشفى الحسن الثاني بسطات، تلقى طعنة على مستوى الظهر داخل المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بالمدينة ذاتها، من قبل أحد الأشخاص، لأسباب لازالت مجهولة، وتباشر بشأنها المصلحة الولائية للشرطة القضائية أبحاثها وتحرياتها.

وأضافت المصادر نفسها أن الهالك تلقى إسعافات أولية بقسم المستعجلات بسطات، إلا أن حالته الصحية الحرجة عجّلت بنقله على متن سيارة إسعاف إلى مستشفى 20 غشت بالدار البيضاء، ومنه إلى إحدى المصحات الخاصة، حيث أدخل قسم الإنعاش، نظرا لخطورة الطعنة التي أدت إلى وفاته.

وزادت المصادر ذاتها أن عناصر الشرطة القضائية انتقلت إلى مستشفى الحسن الثاني بسطات، وفتحت بحثا في الموضوع، وقامت بحملة تمشيطية أسفرت عن إيقاف المشتبه في قتله حارس الأمن الخاص، وحجز أداة الجريمة، وجرى وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضه على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية سطات للنظر في التهم المنسوبة إليه.

(هسبريس)

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد