ولد الحوات يخرج عن صمته ويكشف أسرارا مثيرة عن طليقته وعلاقتها بمرداس

المحرر

المغني الشعبي سعيد ولد الحوات، إلا أن يقطر الشمع على عبد اللطيف مرداس، رغم وفاته، وعلى زوجته، رغم اعتقالها، وذلك من خلال إدلائه بتصريح مثير للجدل.

صاحب أغنية “عجبوني بنات الكلية”، والذي سبق أن كان هو بدوره موضوع متابعة قضائية في قضية اغتصاب، قرر أن يدلي بدلوه في قضية اغتيال مرداس، مؤكدا أن “وفاء” كانت زوجته، قبل أن يطلقها، ويتزوجها مرداس.

ولد الحوات، أكد في تصريح صحفي أنه تعرف على طليقته “وفاء”، سنة 1991، وكانت بينهما علاقة حب، امتدت لسنتين، قبل أن يقرر الارتباط بها شرعيا، رغم رفض عائلتها، التي كانت تتحرج من سمعة ولد الحوات.

وكشف ولد الحوات أن والدي “وفاء” كانا يرغبان في أن تتابع ابنتهما المدللة الدراسة عوض الزواج في سن مبكرة، مضيفا أن زواجهما لم يستمر طويلا، نظرا للمشاكل العائلية التي نشبت بين الزوجة وحماتها، والتي انتهت بالطلاق رغم العلاقة الغرامية التي جمعتهما.

ويحكي ولد الحوات قائلا إنه ومباشرة بعد انفصاله عن وفاء، التقى سعيد بالراحل مرداس في مناسبة عائلية بمدينة ابن أحمد، من أجل استشارته في موضوع زواجه من طليقته ومعرفة هل ما يزال يرغب في استرجاع علاقتهما، وتابع حديثه قائلا: ” مرداس جا عندي وسولني واش باغي نرجع لوفاء وقلت له لا ومشا من بعدها خطبها”.

وقال ولد الحوات إن وفاء عاشت مدللة منذ طفولتها، حيث حرص الراحل مرداس على توفير كافة شروط العيش لزوجته وأبنائه، مؤكدا أنه لم يستوعب بعد القصص التي تروج بخصوص تواطئها مع عشيقها لقتل زوجها.

(كواليس اليوم)

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد