تناقضات متهم يتيم بـ”اغتصاب الأطفال”

المحرر

اتهامات ثقيلة، لا تسندها أي أدلة، وجهها المستشار الجماعي عن حزب الأصالة والمعاصرة لحسن بوعرفة إلى محمد يتيم، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية.

لحسن بوعرفة، ادعى في شريط فيديو أن محمد يتيم كان “يعتدي جنسيا على تلاميذه، حينما كان أستاذاً في مدينة بني ملال، على الرغم من أن محمد يتيم مارس مهنة التدريس في ثانوية العامريات، في الفترة ما بين 1980 و1994، بحسب ما أكده عدد من أصدقائه، ومعاصريه لموقع “اليوم 24″، قبل أن يلتحق بمركز تكوين المعلمين بالمدينة نفسها، وهو ما يعني أن الذين درسوا عنده كانوا راشدين، وليسوا أطفالاً كما زعم بوعرفة.

موقع “اليوم 24” اتصل بلحسن بوعرفة لمعرفة طبيعة الأدلة، التي يتوفر عليها ضد يتيم، فصرح أن خبر “الاعتداء الجنسي” ليتيم على الأطفال “وصله عن طريق مسؤول رفيع في بني ملال”. لكن كيف تم ذلك؟ أجاب بوعرفة أن “محمد يتيم حل فمو على هاد المسؤول، وهو روى لي ما كان يقوم به، وأنا فضحته”، وزعم أن الضابطة القضائية تتوفر على محاضر تدين محمد يتيم.

وحول ما إذا كان بوعرفة تلقى شكايات من بعض أسر التلاميذ، الذين “اعتدى عليهم يتيم جنسيا”، على حد قوله في الشريط. أجاب بالنفي، قبل أن يضيف “ربما ضغط عليهم وتنازلوا”، دون أن يدلي بأي توضيحات، أو أدلة باستثناء رواية المسؤول الرفيع، الذي رفض ذكر اسمه.

(اليوم24)

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد