تفكيك شبكة للدعارة تستدرج قاصرات من داخل صالونات الحلاقة

المحرر متابعة

جرى ضبط حلاق وسيدتين شكلوا شبكة للدعارة الراقية بمدينتي الرباط وسلا، وتمت إحالتهما على أنظار وكيل الملك لدى ابتدائية سلا، من قبل الشرطة القضائية لأمن سلا، بحيث اقتيدوا لإيداعهم بسجن الزاكي بسلا المدينة، من أجل متابعتهم بتهم تكوين شبكة مختصة في الدعارة والتغرير بقاصر وتحريضها على الفساد وإعداد وكر للدعارة.

 وأفادت مصادر محلية، أن فتاة قاصرا مواليد 2000 وضعت شكاية رفقة والدها، بمقر المنطقة الأمنية بسلا، تتضمن وقائع محاولة استدراجها إلى وحل مستنقع الدعارة عن طريق إغراءات مكشوفة، قصد جرها نحو وكر للدعارة اتخذ مقره بفيلا بحي راق وسط سلا المدينة، تملكها سيدة مطلقة في ربيعها الثالث، وكان ترددها على صالون للحلاقة يقع بحي تابركيت بسلا، بغرض تصفيف شعرها، من فترة لأخرى حرك جشع ونصب واحتيال الحلاق للإيقاع بالقاصر، عن طريق تمكينها من رقم هاتف سيدة.

 وقد أبلغها الحلاق بأن تتصل بها بغاية اختيارها ضمن عارضات الأزياء لشركة دولية متخصصة في الملابس الجاهزة، إلا أن شكوكا قوية اعترت الأسرة، وعلى رأسها والدها الذي يمتهن الصيدلة، دفعهم للتنسيق مع مصالح الأمن، بعد أن توضح أن السيدة المعنية ليست إلا وسيطة في شبكة للدعارة وهي متزوجة وأم لطفلين، تستغل القاصرات في أعمال قذرة تمس بالأخلاق، إذ بعد الحجز على هاتفها المحمول، تم العثور على سلسلة من الصور الإباحية لقاصرات كانت تعرضهن عينات لخليجيين وأجانب ورجال أعمال من أجل اقتناء ما يروق لنزواتهم قصد إحياء الليالي الحمراء، بفيلات فخمة بأحياء راقية بالرباط وسلا.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد