أمن طنجة يوقف ثلاثة أشخاص متلبسين بترويج “القرقوبي”

المحرر

كشفت مصادر اعلامية، أنه وفي إطار محاربة الجريمة بشتى أنواعها، وفي مقدمتها الاتجار في المخدرات القوية، خاصة المؤثرات العقلية، تمكنت مساء أمس الأحد، المصلحة الولائية للشرطة القضائية، باستغلالها لمعلومات دقيقة توصلت بها عن طريق إخبارية، من توقيف ثلاث أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في الأقراص المهلوسة (القرقوبي)،.

ويتعلق الأمر بكل من المدعو (أ.ه)، البالغ من عمره 23 سنة، والمدعو (م.م)، من مواليد سنة 1986، بالإضافة إلى المدعو (س.ق)، البالغ من عمره 23 سنة،.

وقد جرى توقيف المعنيين بالأمر، بالقرب من المحطة الطرقية بمحيط ساحة جامعة الدول العربية، المعروفة محليا بـ “رياض تطوان”، متلبسين بحيازة 381 قرص مهلوس من نوع ( إكستازي) الخطيرة، والتي وجدت مخبأة لديهم بعناية فائقة داخل سيارة صغيرة من نوع داسيا، كانت تستعمل لترويج هذه السموم، في ملكية إحدى وكالات كراء السيارات بالمدينة، هذا بالإضافة إلى حجز مبلغ مالي متحصل عليه من ترويج تلك الأقراص المخدرة الممنوعة.

ليتم وضع الأظناء الثلاثة تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث في القضية بإشراف مباشر من النيابة العامة المختصة، في انتظار عرضهم عليها في حالة اعتقال من أجل متابعتهم بالمنسوب إليهم.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد