الملك يلتقي مرة أخرى عامل النظافة المغربي في باريس

المحرر

من منا لا يتذكر صورة الملك محمد السادس مع عامل النظافة المغربي في مدينة باريس قبل سنة تقريبا؟ هذه الصورة التي ظلت راسخة في الأذهان، خصوصا بعد خروج خالد الدخيسي، الذي يعمل رجل نظافة، إلى الإعلام ليروي تفاصيل لقائه صدفة بالعاهل المغربي.

الدخيسي، المنحدر من مدينة السعيدية، عاد ليلتقي مرة أخرى الملك محمد السادس بقلب العاصمة الفرنسية باريس، في إطار الزيارة التي يقوم بها الملك لفرنسا قادما من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قضى عطلته الخاصة رفقة الأميرة لالة سلمى، ونجليه ولي العهد الأمير مولاي الحسن والأميرة الصغيرة لالة خديجة.

والتقى خالد الملك محمد السادس مرة أخرى والتي لا تعد المرة الثانية، صدفة، أثناء تجول العاهل المغربي بشوارع باريس حيث توجد المحلات التجارية، قبل أن ينشر الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة، معبرين عن إعجابهم بها من خلال التعليقات المرفقة، والتي تشيد بتواضع العاهل المغربي ومواظبته على لقاء أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج، أينما حلوا وارتحلوا، دون بروتوكول.

(اليوم 24)

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد