عادل بنحمزة يقصف القناة الثانية بعد سهرة “موروكو ميوزيك أوورد”

المحرر- متابعة

انتقد عادل بنحمزة، البرلماني السابق عن حزب الإستقلال سوء التنظيم و رداءة الاخراج في حفل ”موروكو ميوزيك أوورد” في نسخته الخامسة ، والذي بثته ليلة أمس القناة الثانية “دوزيم” .

و قال بنحمزة في تدوينة عبر حسابه الخاص على الفيسبوك “حفل “احتفال الموسيقى المغربية” الذي تنقله القناة الثانية الآن مباشرة في غياب وزير الثقافة و الاتصال، كارثة بكل المقاييس المهنية، سواء على مستوى إخراج الحفل أو التصوير أو الأستوديو أو الديكور أو الإنارة أو الملابس أو التقديم..و حتى الجمهور.. و جميع الأغاني عبر “بلاي باك ” و بشكل رديء جدا”.

وأضاف ” الحاصول وكأنك من الناحية التقنية تتابع تلفيزيون سنة 1985 …هذا دون الحاجة إلى التذكير بأن اليوم هو يوم الإثنين…”.

رأي بنحمزة أيدته مجموعة من التعاليق وردت على حسابه من قبيل “صحاب لي بوحدي لي بان لي دكشي اماتور “، و  “جا الضيف على غفلة، وكاينين غير الدراري في الدار”، “الكراسي ديال تريتور “، .. و غيرها من التعاليق التي سخرت من تحول حفل  يحتفي بالموسيقى المغربية الى شوهة بكل المقاييس.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد