سائق سيارة أجرة يضع حدا لحياته في ظروف غامضة بسطات

المحرر ـ  متابعة

كشفت مصادر اعلامية، أن سائق لسيارة أجرة من الصنف الثاني بمدينة سطات،  يسمى قيد حياته “سعيد.ق”، لقي  حتفه جراء وضع حد لحياته إثر تناوله مادة سامة تستعمل في إبادة الفئران، أفقدته الوعي ولم تنفع معها التدخلات الطبية التي قدمت له أول أمس السبت بمستشفى الحسن الثاني بمدينة سطات.

وفي السياق ذاته، أفادت المصادر ، أن ظروف وملابسات النازلة تعود فصولها إلى حوالي التاسعة من صبيحة يوم السبت الماضي، عندما استقبل طاقم طبي بمستعجلات مستشفى الحسن الثاني بمدينة سطات الهالك “سعيد” من مواليد 1984 متزوج وأب لطفلين في مرحلة متقدمة من الخطر وظهور بعض الأعراض عليه جراء تناوله أقراصا تستخدم في إبادة الفئران، حيث أمر طاقم طبي بالمستشفى المذكور بتحويله صوب قسم الإنعاش، لإجراء غسيل لمعدته، حيث تم الاحتفاظ به تحت العناية المركزة إلى حدود الساعة الخامسة من مساء اليوم نفسه إلا أنه لقي حتفه، ليتم إيداع جثته بمستودع الأموات بالمستشفى ذاته.

وأضافت المصادر ذاتها، أن جثة الهالك تم إخضاعها للتشريح الطبي، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، فيما جرى فتح تحقيق قضائي من طرف عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن سطات لمعرفة ظروف وملابسات تناول سائق الطاكسي المادة السامة تحت إشراف النيابة العامة.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد