فيفا يصفع حسبان ويؤكد قانونية انتقال عصام الراقي لفريق الرائد السعودي

المحرر ـ متابعة

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا صفعة إلى سعيد حسبان رئيس فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم في قضية انتقال اللاعب عصام الراقي إلى نادي الرائد السعودي، و ذلك بعد أن اعتبرت الخطوات التي سار عليها اللاعب قبل تعاقده مع هذا الأخير صحيحة وسليمة.

وجاء تأييد الفيفا حسب تقارير صحافية سعودية بعد الشكوى التي تقدم بها وكيل أعمال اللاعب نتيجة مماطلة الجامعة في إرسال البطاقة الدولية للاعب والتي تخوله الدفاع عن ألوان الرائد.

وكان الراقي قد أعلن فك ارتباطه بالرجاء، أسبوعا تقريبا، بعد وضع شكاية ضد الفريق لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة  القدم، وقرر التعاقد مع فريق الرائد السعودي.

وقدم الرجاء توضيحات للجامعة بخصوص الاستفسار الذي توصل به من طرف هذه الأخيرة، حول لاعب خط وسطه.

وأكد الفريق الأخضر في معرض إجابته على الاستفسار أن الراقي لازال مرتبطا مع النادي بعقد ساري المفعول، وبالتالي لا يمكنه التعاقد مع فريق آخر، مشيرا إلى أن اللاعب كان مدعوا للمشاركة في مباراة الرجاء والراك برسم الجولة الـ 15 من البطولة

كما اعترضت إدارة الرجاء على انتقال الراقي إلى نادي الرائد السعودي واعتبرت ما أقدم عليه اللاعب غير قانوني، لأنه مطالب بالحصول على ترخيص من فريقه من أجل تغيير الوجهة.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد