طاطا : المديرية الاقليمية للتعليم ترد على مقال حول إنفجار سخان مائي

رضوان ادليمي المحرر

 

 

 


على إثر المقال الذي نشرته “المحرر”، تحت عنوان ” حالة إغماء في صفوف تلاميد مؤسسة تعليمية بسبب القاتل الخفي”، توصل الموقع الإلكتروني من المديرية الإقليمية للتعليم ببيان حقيقة، وفق حق الرد الذي يكقله قانون الصحافة والنشر. هذا نصه: 
وتنويرا للرأي العام، ولقراء موقع “المحرر”، الإلكترونية، وإعمالا لحق الجواب المكفول قانونا، واعتبارا لما تضمنه هذا المقال من معطيات غير دقيقة، فإن المديرية الاقليمية حرصت دائما على تدعيم قيم الاستقامة والشرف والتخليق في صفوف منتسبي لهدا القطاع  .بحيث اكدت المديرية ان الخبر لا أساس له من الصحة، وان جميع الداخيليات لا تتوفر على غازية بل سخانات تعمل بالطاقة الشمسية او الكهربائية .ولم يتم تسجيل اي تسرب للغاز أو إغماءات في صفوف تلاميد القسم الداخلي. وإعتبرت المديرية ان الواقعة تتعلق بتماس كهربائي بسيط حدث بداخلية المختار السوسي الشيء الدي تسبب في قطع التيار عن مسخن الماء الكهربائي دو سعة 80 لتر،ولم يتسبب بتاتا في حدوت اي حريق .وعقب هدا التشويش الدي احدثه المقال نؤكد على اننا لم نقصد تمرير بعض المغالطات او الإيحاءات  للرأي العام المحلي او الجهوي او الوطني ، بل نقل واضح وبأمانة حفاظا على مستقبل الاجيال الصاعدة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد