طاطا : الوكالة التجارية لإتصالات المغرب ترد سريعا وتعطي توضيحات

رضوان ادليمي المحرر

 

بعد ان عبر مجموعة من المواطنين من ساكنة جماعة تاكموت تابعة ترابيا  لإقليم طاطا ،عن إستيائهم من ضعف شبكة إتصالات المغرب ومن سوء الخدمة وجودة الإتصال من الهاتف الخلوي والمعانأة طويلة لإجراء االمكالمات ودلك بسبب ضعف التغطية.

جاء الرد سريعا حيث عبر المسؤول عن المصلحة التقنية في إتصال مع جريدة “المحرر” أن رداءة الاحوال الجوية تعتبر العائق الاكبر حيث تأثر عن المحطات المزودة بالطاقة الشمسية ،وأكد ان الادارة تعمل جاهدة لتوفير خدمات 3Gو4G في اقرب وقت ممكن .للاشارةفضعف التغطية  راجع بالاساس الى  ضغظ الملحوظ على الشبكة شركة اتصالات المغرب وحيدة  بالمنطقة والتي كانت سباقة لتواجد  بالجماعة في ظل الغياب التام  الشركات الاخرى (أورونج،إنوي)

وأكد المتحدت ان الوكالة تعمل بإنتظام لتجاوز كل الصعوبات والعراقيل لتوفير التغطية الكافية ودلك بالاعتماد على احدت التقنيات .

اما في ما يخص الشكايات فالادارة تتلقاها اسبوعيا من خلال احد المستخدمين بالوكالة الدي يعمل على تزويد الزبناء بالحاجيات ،واكد المسؤول الإداري في معرض رده على هده الشكايات ان الامر لا يعدو ان يكون شخصيا وان الادارة لم تتوصل بأي شكاية وان هده الاخيرة  تعمل على حسن  إستقبال زبنائها وتوفير كل الظروف الملائمة لخدمة زبنائها الاوفياء.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد