خلود جابري للمحامي زيان “لن أتنازل عن شكايتي ضد بوعشرين رغم ترهيبك وضغطك علي”

المحرر ـ متابعة

قالت خلود جابري إحدى ضحايا المتهم بوعشرين، تعليقا على أحداث  الجلسة الثالثة لمحاكمة مدير النشر لجريدة “أخبار اليوم” و”اليوم 24″ :تعرضت لوابل من عبارات السب والشتم من لذن شخص كنا بالأمس القريب نحترمه إنه “النقيب” زيان، الذي لم يتوانى في وصفي بـ”الكاذبة و المزورة”، مستعملا جميع أساليب الترهيب والضغط النفسي.

وأضافت جابري في تدوينة نشرتها على حسابها في “فايسبوك” : ” أدركت اليوم أن الهدف من كل تلك المسرحية البئيسة التي آدى دورها نقيبنا “المحترم”، لم يكن سوى ثني عن المطالبة بحقي ودفعي للتراجع عن شكايتي” .

وتابعت موجهة كلامها للمحامي محمد زيان “ أقول ‘للنقيب المحترم’ ولمن يهمس له أنني لن أتنازل عن شكايتي ومتشبتة بقضيتي التي لم تعد قضية خلود جابري وحدها إنما أضحت قضية كرامة المرأة المغربية.. ثقتي في عدالتنا كبيرة.. ثقتي في مناصري قضيتنا كبيرة.. وثقتي في الله أكبر..”

وكان محمد زيان، محامي بوعشرين كال الاتهامات للضحايا أمام أنظار المحكمة، حيث اتهمهن، خصوصا خلود جابري، بالتزوير، قبل أن ينضم إليه باقي المحامين، الذين شرعوا بدورهم في كيل الاتهامات للضحايا وهيئة الدفاع عنهن وحتى النيابة العامة، ما أثّر على نفسية الضحايا لتنهار المشتكية خلود جابري أمام أنظار الجميع، ويتم رفع الجلسة.

ويتابع بوعشرين، بتهم ثقيلة أمام غرفة الجنايات منها الاشتباه في ارتكاب جنايات الاتجار بالبشر باستغلال الحاجة والضعف والهشاشة، واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي عن طريق الاعتياد، والتهديد بالتشهير، وارتكابه ضد شخصين مجتمعين، وهتك عرض بالعنف والاغتصاب ومحاولة الاغتصاب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد