اعتقال معلم هتك عرض طفل مريض بالتوحد بمولاي يعقوب

المحرر ـ متابعة

أقدم مدرس بإحدى المؤسسات التعليمية بمجموعة مدارس “السلام”، تعاونية الفتح التابعة لجماعة سبع رواضي إقليم مولاي يعقوب، على هتك عرض طفل توحدي يبلغ من العمر ست سنوات.

وحسب مصادر محلية نقلا عن عائلة الضحية فإن الطبيب المختص الذي فحص الطفل، أكد هذا الأخير تعرض للهتك أكثر من مرّة، ما تسبب في إصابة في منطقته الحساسة.

ووفق عم الضحية، تضيف المصادر ذاتها، فإنّ الطفل كان يتردد يوميا على المنزل الذي يقطن به المعلم بداخل مجموعة مدارس “السلام”، الشيء الذي اعتبرته الأسرة أمرا عاديا في بادئ الأمر، إلى أن أشار بيده ذات يوم، فور عودته إلى منزل أسرته، إلى وجود ألم حاد بمنطقته الحساسة، لتبادر الأم إلى فحص ابنها، حيث تبين لها بأن بها احمرارا حادا.

من جهتها، سارعت فرقة خاصة للدرك الملكي بمركز مولاي يعقوب إلى مكان الحادث فور علمها بالنازلة، وألقت القبض على المشتبه به وأحالته على المركز القضائي المختص في مثل هذه الحالات، ليتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية. فيما لا يزال البحث جاريا، إلى حين تقديم الجاني إلى العدالة من أجل هتك عرض قاصر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد