لجنة الفيفا غذا بالمغرب وهذه هي المدن التي ستزورها…
ع ل

المحرر- متابعة

تحل غدا الاثنين بالمغرب لجنة التفتيش التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم(فيفا) لتفقد المنشآت الرياضية التي يتوفر عليها لمطابقتها مع جاء في الملف التقني الذي قدمه لجنة الترشيح في 16 مارس الماضي.

وستزور لجنة التفتيش أربعة مدن من بين 12 مدينة التي تم اقتراحها لاستضافة مونديال 2026، ويتعلق الأمر بمراكش وأكادير وطنجة والدارالبيضاء.

وعلم أن لجنة التفتيش ستتفقد مركبات طنجة ومراكش وأكادير، إضافة إلى المطارات التي تتوفر عليها المدن الأربعة والطرق السيارة، والساحات التي سيتم تخصيصها لاحتفالات المشجعين في حالة استضافة المونديال.

وأنهت لجنة التفتيش التي تتكون من خمسة أعضاء ويتعلق الأمر بالكرواتي زنوموفير بوبان والهندي موكول مودغال والسويسري ماركو فيليجير والمقدوني الكو جيوجورسكي والسلوفيني توماس فيسيل، زيارتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك يوم الجمعة الماضي.

وستقوم اللجنة بإعداد تقرير عن الملفين المغربي والأمريكي المشترك،وتقديمها للفيفا في الشهر في المقبل، للحسم في مدى إمكانية مرورهما للمرحلة النهائية المتعلقة بالتصويت عليهما يوم 13 يونيو المقبل بالعاصمة الروسية موسكو على هامش مونديال 2018.

  •   
  •   
  •  
  •  

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات مغلقة.