خبير سياسي: المراهنة على أخنوش ستعيد سيناريو “الياس العماري”

المحرر الرباط

 

بما أن جل الجرائد الموالية للوبي الاقتصادي الذ ينهب جيوب المغاربة، تستعين بخبراء للحديث عن المقاطعة، و محاربتها خدمة في أجندات الاشهارات، ارتاينا أن نستشير بالخبير السياسي “الكعبي ولد الشعب” من اجل اخد رايه فيما يتم تداوله حول عزيز اخنوش، و الدور الذي سيلعبه في الانتخابات القادمة من اجل الظفر برئاسة الحكومة.

 

الكعبي ولد الشعب، اكد على أن المراهنة على اخنوش، كسياسي بديل، بعدما تم الكشف عن عورة الاخوان، من شانه أن يعيد سيناريو “الياس العماري” الى الواجهة، مشيرا الى ان حملة المقاطعة التي نجحت بشكل غير متوقع، كشفت ان أخنوش يبيع الوهم لنفسه و للدولة من خلال ترويج صورة له غير حقيقية.

 

ولد الشعب تساءل عن الطريقة التي يريد اخنوش من خلالها ان يتراس الحكومة، و عدد المقاطعين لمنتوجاته يتزايد يوما بعد يوم، لدرجة ان بعض محطاته بدات تغير اسمها من اجل تمويه المقاطعين، بينما لجأت محطات اخرى الى الدقة المراكشية من اجل استقطاب الزبناء، دون فائدة.

 

و اوضح الكعبي أن حملة المقاطعة، تستوجب على الجهات المعنية، اعادة النظر في النخبة السياسية الفاقدة للمصداقية، و عدم التركيز على اصحاب رؤوس الاموال الذين لفظهم المجتمع المغربي بشكل قاطع، ما قد يحدث مفاجات غير متوقعة في الانتخابات القادمة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد