جهات عليا في الدولة غاضبة من مدير شركة “سنطرال” وتطالبه بتقديم اعتذار

المحرر ـ متابعة

افادت مصادر إعلامية، ان  التصريحات التي أدلى بها مسؤول في شركة “سنطرال”، والتي وصف خلالها نشطاء حملة المقاطعة بـ”خونة الوطن”، خلفت غضب جهات وازنة في الدولة .

وكشفت المصادر ذاتها ، أن  “عادل بنكيران ارتكب خطأ لا يغتفر حين وصف المواطنين بالخونة، لأنه زاد من حدة الغضب”، وأؤكد لكم، يضيف المتحدث، أن “جهات وازنة في الدولة غاضبة منه”.

المصادر ذلاهل كشفت، عن استغربها من كون الشركة لم تصدر أي بلاغ تعتذر فيه من تصريحات المسؤول، وقال: “بنكيران لم يقم بتوريط الشركة المسؤول عنها لوحدها، إضافة إلى أنه بتصريحاته غير المسؤولة، يهدد استهلاك مادة الحليب في شهر رمضان”. خاتما كلامه بالقول: “على الشركة التصالح مع المستهلكين في أقرب وقت، وعليها القيام بذلك بالفعل لا بالقول”.
وقال مسؤول بشركة سنطرال، في تصريح سابق لـ “سيت أنفو”، إن “الخسائر التي سجلناها تتراوح ما بين 15 و20 في المائة حسب تقديرنا، وهو تراجع مهم”.

واضاف المسؤول ذاته، أن هامش الربح من الحليب المبستر “هزيل للغاية ولا يتعدى 15 إلى 20 سنتيما في العبوة الواحدة”، مشيرا إلى تدارس الشركة لإمكانية تحويل فائض حليبها إلى بودرة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد