المعهد العالي للصحافة والاتصال يوقع اتفاقية شراكة مع نادي الصحراء للإعلام والاتصال

المحرر ـ عبد الرحيم زياد

تخليدا لليوم العالمي لحرية الصحافة، تحتضن مدينة العيون فعاليات الدورة الرابعة للملتقى الوطني للصحافة والإعلام بالصحراء ، يومي 5 و 6 ماي 2018، تحت شعار “الإعلام وآفاق المشاركة السياسية للشباب بالمغرب”، من تنظيم نادي الصحراء للإعلام والاتصال.

وعلى هامش الجلسة الافتتاحية للمتلقى ، وقع المعهد العالي للصحافة والاتصال على اتفاقية شراكة جمعته بنادي الصحراء للإعلام والاتصال، تهدف الى تمكين طلبة نادي الصحراء للإعلام والاتصال، من الاستفادة من الدراسة المنتظمة بالمعهد، بالإضافة إلى تأطير عناصر هذا النادي من خلال مشاركتهم في الدورات التكوينية التي يشترك النادي والمعهد العالي للصحافة والاتصال في تنظيمها.

وكشف رئيس نادي الصحراء للإعلام والاتصال السيد “تقي الله ابا حازم” لـ “المحرر” أن الملتقى المنظم تحت شعار “الإعلام وآفاق المشاركة السياسية للشباب بالمغرب”.يهدف إلى المساهمة في النقاش الوطني حول دور الإعلام في تشكيل الوعي السياسي في المجتمع على المدى البعيد”.

وأضاف أبا حازم أن الملتقى في دورته الرابعة يسعى الى تسليط الضوء على الادوار التي يمكن أن يلعبها الإعلام في تعبئة الشباب وتشجيعه على لعب أدواره المنتظرة من ه، وكذا تأطير وتنمية قدرات الفاعلين الإعلاميين الشباب من ابناء المنطقة” 

 

 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد