بالفيديو: راقصة مصرية تقدم برنامجا دينيا خلال شهر رمضان الأبرك

المحرر- (وكالات)

أعلنت الراقصة المصرية “سما المصري” عن تعاقدها مع إحدى القنوات الفضائية من أجل تقديم برنامج اجتماعي-ديني في شهر رمضان القادم يُناقش مشكلات الأسرة وما يترتب على عقوق الوالدين في ضيافة دعاة أزهريين.

البرنامج يحمل –بشكل مؤقت- اسم “عقوق الوالدين”، ليس (بر الوالدين)، ولا (لا لعقوق الوالدين) مثلاً، ولكن (عقوق الوالدين) شخصيًا! ليبدو أن مُقدمة البرنامج ليست علامة استفهامه الوحيدة بل كذلك عنوانه الذي جاوز صناعه فيه الصواب، حتى ولو كان الغرض منه جذب الانتباه.

وتقول سما المصري “علي فكرة أنا روحي رياضية جدًا ومن حق كل واحد يقول رأيه زي برضو ماهو من حق كل واحد يعمل اللي عايز يعمله، اللي عايز يتفرج ع البرنامج أهلاً وسهلاً واللي عامل مؤمن قوي والإيمان مقطع بعضه فيه 7000 برنامج تاني يقعد يستمتع بيهم عشان يخش الجنة“.

من الواضح أن مُقدمة البرنامج نفسها تعرف أن الأمر غريبًا وأنها ستتعرض لهجوم ناري من كل مَن لديه ذرة عقل ما جعلها تبدأ هي بالهجوم بدلاً من اتخاذ دور الدفاع، وحتى من ناحية الاستخفاف قامت أيضًا بالسخرية من حالها على مواقع التواصل الاجتماعي قائلةً “أديني بتريق علي نفسي أهو قبل ماحد يتريق عليا..”.

أما القناة الفضائية التي سيُذاع البرنامج على شاشتها فأعلنت أن البرنامج سيبدأ تصويره خلال أيام، وأن سما المصري مُترددة حول ارتداء الحجاب أثناء الحلقات –خاصةً وأن ذلك هو شرط القناة- لكنها لم تحسم أمرها بعد.

https://youtu.be/ixzxOv87o64

زر الذهاب إلى الأعلى