حجز مسدس و رصاص بمطار إبن بطوطة

المحرر- متابعة

تمكنت عناصر الجمارك في مطار طنجة ابن بطوطة الدولي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، من حجز مسدس وعلبة رصاص داخل حقيبة مسافر وصل إلى المطار المذكور.

وذكرت مصادر موثوقة أن المسدس الذي لم يعرف لما يقرب من الساعة ما إن كان مسدسًا حقيقيا أم مجرد مسدس يستعمل في الأفلام، إلى جانب رصاصات عثر عليها بداخل حقيبة مسافر بعد وصوله على متن طائرة قادمة من مطار محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء في رحلة مباشرة انطلقت من مطار شارل دوغول في فرنسا.

وأضاف المصدر، أن حقيبة المعني بالأمر والذي جرى توقيفه وتسليمه لعناصر الأمن في ولاية أمن طنجة للبحث معه في ملابسات إدخاله هذه الممنوعات وتمكنه من تجاوز السلطات الأمنية في مطار شارل دوغول في فرنسا، جرى اخضاعها لتفتيش دقيق بواسطة جهاز سكانير من قبل عناصر الجمارك العاملة في مطار طنجة ابن بطوطة الدولي ابتث وجود مسدس وعلبة بها اكثر من 12 رصاصة لم يعرف بعد مدى خطورتها وهل هي حقيقية.

وأردف المصدر، أن الشاب الموقوف هو من أبناء طنجة، ويبلغ من العمر23 سنة، نقل من المطار رفقة المحجوزات الى مقر ولاية امن طنجة للتحقيق معه في ملابسات محاولته تهريب هذا النوع من المسدسات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد