محكمة طنجة تدين حلاقا إختطف متزوجة حامل وحاول هتك عرضها بهذه العقوبة

المحرر ـ متابعة

أفادت مصادر إعلامية، أن محكمة الاستئناف بطنجة، قد أدانت مؤخرا، المدعو (أ.ح)، البالغ من العمر حوالي 30 سنة، الساكن بإقليم العرائش، ب 5 سنوات حبسا نافذا، بعدما متابعته بتهمة الاختطاف ومحاولة اغتصاب سيدة متزوجة حامل، والسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

و وفق المصادر فقد كانت الضحية (م.ب)، البالغة من العمر حوالي 24 سنة، الساكنة بمدينة العرائش، قد صرحت في محاضر الشرطة القضائية لدى أمن العرائش، خلال البحث التمهيدي حول الموضوع، أن المتهم (أ.ح)، وبمشاركة شخصين آخرين لا زالا لحد الآن في حالة فرار، قاموا باقتيادها بالقوة وتحت التهديد بالسلاح الأبيض، نحو مكان مهجور، حيث حاول المتهم الرئيسي اغتصابها، إلا أنه تراجع عن ذلك في آخر لحظة، بعدما تأكد بأنها متزوجة وحامل، ليقوم بمساعدة شريكين، بالاستيلاء على هاتفها النقال، ويلوذوا بالفرار إلى وجهة غير معروفة، تاركين الضحية في وضعية صعبة بالمكان الخلاء (مسرح الجريمة)، الذي اقتادوها إليه.

الغريب في الأمر، أن المتهم الرئيسي “الحلاق” حاول اثناء مناقشة الملف من قبل هيئة الحكم والنيابة العامة والاستماع إلى مرافعة الدفاع، والضنين المذكور، (حاول) تضليل العدالة للتملص من المسؤولية الجنائية، بعدما أنكر المنسوب إليه من تهم، مدع في تصريحاته أنه تعرف على الضحية بواسطة التطبيق الهاتفي “واتساب”، حيث ربط معها علاقة تطورت إلى عقد لقاء بمكان خال للهروب من عيون الناس، مؤكدا أنه ومباشرة بعد اكتشافه بأنها متزوجة وحامل في شهرها الرابع، قرر الانسحاب، ما دفعها إلى تقديم شكاية كيدية ضده من أجل الانتقام منه والتغطية على خيانتها الزوجية معه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد