فيديوهات بوعشرين البورنوغرافية ستعرض قبل رمضان

المحرر- متابعة

كشفت الزميلة “شعب بريس” نقلا عن مصادر قريبة من ملف توفيق بوعشرين، أن هيئة الحكم ستواصل بعد زوال اليوم الاثنين الاستماع إلى المشتكية خلود الجابري، الصحافية بموقع “اليوم 24 “التابع لتوفيق بوعشرين، ومن المنتظر أن توجه سلسلة من الأسئلة للجابري التي فضحت خلال جلسة الجمعة الماضي تفاصيل خطيرة عن شذوذ مشغلها بوعشرين. على أساس أن تستمر هيئة الحكم في الاستماع إلى باقي المشتكيات، اللواتي ظهرن في فيديوهات ناشر أخبار اليوم، داخل مكتبه بجريدته بحي الأحباس في الدار البيضاء.

وأكدت المصادر نفسها، أن مجموعة من المحامين يرغبون في تمديد محاكمة توفيق بوعشرين وتأجيل عرض الفيديوهات الفاضحة إلى ما بعد الإفطار في رمضان، نظرا لحرمة الشهر والصيام، لكن زملاء لهم رفضوا ذلك بدعوى أن تمديد الجلسات إلى الفترة الليلية يتعارض مع ذهابهم لصلاة التراويح، ولن يكون بمقدورهم الحضور إلى الجلسة.

ولم تستبعد المصادر أن تتم مواجهة بوعشرين بفيديوهاته الجنسية الخطيرة قبل حلول شهر رمضان، على أبعد تقدير خلال الجلستين المقبلتين من محاكمته يومي الثلاثاء والأربعاء.

وكانت خلود الجابري، فضحت كل شيء عن توفيق بوعشرين، الذي كان يستغلها جنسيا مقابل العمل في موقعه، إذ كان المتهم يرغمها على الجنس مقابل الاستمرار في العمل وتلقي الأجر، وصرحت أمام المحكمة أن مديرها “كان يهددها بالقول: “راني مصورك صوت وصورة” و “عندي سلطة وموقع ونفوذ”، و قال لها لن تستطيع مواجهته أو التشكي، لأن لديه المال ومستعد ليخسره عليها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد