فرانش مونتانا يشارك لاول مرة في مهرجان “موازين”
ع ز

المحرر ـ متابعة

أفادت جمعية مغرب الثقافات صباح اليوم الثلاثاء، عن مشاركة الفنان المغربي العالمي كريم خربوش المعروف بـ”فرانش مونتانا”، في الدورة الـ17 لمهرجان موازين المقرر تنظيمها خلال الفترة الممتدة مابين 22 و 30 يونيو المقبل بالرباط.

وأكدت الجمعية أن فرانش مونتانا ضرب موعدا مع جمهوره يوم السبت 23 يونيو المقبل بفضاء السويسي، علما أنها المرة الثانية التي يشارك فيها هذا الأخير في مهرجان موازين.

ومن المنتظر أن تستقبل الدورة الـ17 لموازين، نخبة من الفنانين الأجانب الذين أكدوا مشاركتهم في نسخة هذه السنة، ويتعلق الأمر بكل من “دويكاند”، طيكساس، برونو مارس، مارتن غاريكس، كرونيكس، لويس فانسي، نسيكا، وغيرهم من الأسماء التي ستعتلي منصة السويسي.

أما فيما يخص البرمجة الشرقية، فسيكون جمهور موازين على موعد مع حفلات كل من القيصر كاظم الساهر، رويدا عطية، الدوزي، ملحم زين، مروان خوري، سعد رمضان، حماقي، أحلام، بالإضافة إلى عدد من الفنانين.
يشار إلى أن موازين أصبح موعدا سنويا لمحبي الموسيقى والثقافة، إذ حرصت جمعية مغرب الثلقافات على استضافة أسماء لامعة في مجال الغناء تكريسا لمكانة المهرجان كتظاهرة ذات إشعاع محلي وجهوي وقاري وعالمي.

  •   
  •   
  •  
  •  

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات مغلقة.