إصابة زوجين بحروق خطيرة في انفجار قنينة غاز بأزيلال

المحرر ـ متابعة

أفادت مصادر اعلامية، أن حي المسيرة “ايت وزوضن” بمدينة أزيلا، شهد يوم أمس الإثنين،  وقع انفجار قوي نتيجة انفجار قنينة صغيرة لغاز البوتان بمنزل أسرة، مخلفا إصابة شخصين بحروق من الدرجة الثانية. ويتعلق الأمر برب البيت وزوجته . وقد تم نقل الضحايا على وجه السرعة على متن سيارة الوقاية المدنية التي حلت بعين المكان إلى المركز الإستشفائي الإقليمي بالمدينة ، إلا أن خطورة إصاباتهم تطلبت إرسال بعضهم إلى مستشفى محمد السادس بمراكش لتلقي العلاجات الضرورية .

واضافت المصادر ذاتها، الى ان انفجار قنينة الغاز أدى الى حدوث خسائر مادية جسيمة ، إذ انهار جزء من المسكن الذي تقطنه الأسرة ، وتعرض الكثير من الأثاث للتلف .وفور علمها بالحادث انتقلت إلى عين المكان السلطات المحلية ورجال الدرك الملكي ، الذين فتحوا تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث .من جهته قام امحمد العطفاوي عامل الإقليم رفقة الكاتب العام للعمالة بعد صلاة التراويح بزيارة تفقدية للأسرة و المنزل الذي تعرض لانفجار قنينة غاز للبوتان.

المصادر افادت ان عامل إقليم أزيلال بتشكل لجنة للتتبع للحالة الصحية للزوج وزوجته المصابين والتكلف بجميع مصاريف العلاج والأدوية ، فيما تكلف أحد المحسنين بإصلاح المنزل بتنسيق مع تقني عمالة أزيلال.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد