إنهار سقف منزل على رؤوس المدعوين لعرس بالقصر الكبير

المحررـ متابعة

أفادت مصادر اعالمية محلية، أن حفل عرس كان مقاما بمنزل بحي القطانين بالمدينة القديمة بمدينة القصر الكبير، تحول إلى مأساة حقيقية وذلك بعد سقوط سقف سطح على بهو الطابق الأول.

الحادث الذي وقع في حدود الساعة الثالثة والربع من صباح الاحد 17 يونيو الجاري جاء بعد انخراط المدعوين في رقص جماعي انهار على اثره سقف البيت على الافراد المتواجدين بالطابق أسفله.

ووفق مصادر اعلامية محلية،  فإن عدد المصابين الذين تم اسعافهم من طرف سيارات الوقاية المدنية التي حضرت الى عين المكان وصل الى 30 حالة منهم حالتان حرجتان ، فيما سبع حالات أخرى ذات جروح متفاوتة، كما سجل الحادث إصابة طفلين في الرأس والظهر.

وأضافت المصادر، ان سيارات الوقاية المدنية والاسعاف، نقلت  المصابين الى المستشفى بمدينة القصر الكبير والذي قام بدوره بتحويل 7 حالات حرجة الى المستشفى الإقليمي للامريم.

واكدت المصادر ان الحادث خلف هلعا بين السكان الذين ما فتئوا يذكرون السلطات الوصية بالحالة المتدهورة والسيئة للعديد من المساكن التي تتواجد في حالة تحتاج لقرارات جريئة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد