بالفيديو..هؤلاء من هاجمهم “بنعطية” في تصريحه الخطير

المحرر ـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية، عن معطيات موثوقة، من مصادر جد مقربة، من المنتخب الوطني المغربي حول الغليان الذي يعم النخبة الوطنية من لاعبية وأطر تقنية ومسيدين وذلك على خلفية التصريحات القوية وغير المسبوقة التي أطلقها عميد المنتخب الوطني المهدي بنعطية، ضد مُقربين من الفريق.

ووفقا لذات المصادر، فإن مصطفى حجي مساعد المدرب هيرفي رونار، أثار غضب مجموعة من أفراد المنتخب الوطني بسبب طريقة تعامله معهم قبل وبعد التأهل لمونديال روسيا.

وذكرت المصادر ذاتها، أن حجي كان خلال العديد من المناسبات في مواجهة مع لاعبين بعينهم داخل المنتخب الوطني، حيث كان يلقي باللائمة عليهم خلال أي تعثر كما أنه كان يوجه لهم انتقادات حتى في لحظات الفوز والإنتصار وهو ما اعتبروه استصغارا لهم وتقليلا من المجهودات التي يقومون بها لتشريف الكرة المغربية.

ذات المصادر، أوردت أيضا أن تراكم هذه المناوشات خلق نوعا من الإنقسام داخل المنتخب الوطني، كما خلقت ما يمكن اعتباره بـ”التحالفات” بين قطبين، الأول “موالي” لحجي والآخر يخالفه الرأي.

نقلا عن ذات المعطيات، فإن المدرب هيرفي رونار، كان ولا زال، يحاول احتواء الأمور عبر محاولة إحداث تقارب بين “الحلفين”، عن طريق حثهم على ترك كل تلك المواضيع الشخصية والحزازات جانبا، والإهتمام بكرة القدم وتمثيل المغرب أحسن تمثيل، خلال بطولة كأس العالم.

هذه التطورات، جعلت عميد الفريق المهدي بنعطية، يخرج بتصريحات قوية، يهاجم فيها حجي بشكل ضمني، حيث قال “إن بعض الأشخاص القريبين منا، أداروا لنا ظهورهم بعد المباراة، أقولها وأكررها، أشخاص قريبون جدا من المنتخب، ظنوا أننا أصبحنا أطفالا مدللين، بعد تأهلنا للمونديال وقالوا إننا لا نستحق أن نكون هنا”، وأردف، “هناك من يظنون هذا، هؤلاء ليسوا من الصحفيين، بل أشخاص مقربين من الفريق، من المفروض ألا يتفوهوا بهذه الأقوال، ولكنهم فعلوا ذلك”.

وزاد مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي، “نحن اللاعبون أردنا أن نري هؤلاء الأشخاص، وكل هؤلاء المهرجين، ما نحن قادرون على فعله، بأننا جيل يلعب بقلبه، نحن ربما لسنا الأفضل في العالم، لكننا نلعب بكثير من القلب، واليوم رأيتم ذلك”.

ولمحت المصادر، إلى أن بنعطية حاول من خلال هذا التصريح المُدوي، الرمي بكل الأوراق وفضح المستور وتمرير الرسائل إلى المسؤولين والقائمين على المنتخب الوطني الأول من أجل التدخل لإعادة الأمور إلى نصابها وإبعاد أي تشويش على الفريق”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى