إعتقال سيدة اعتدت على المندوب الإقليمي للصحة

المحرر ـ متابعة

استنكرت المديرية الجهوية للصحة في بلاغ لها ، ما وصفتها بالاعتداءات الشنيعة التي تستهدف الأطر الطبية، مؤكدة على نيتها عدم التساهل مع أي شخص يتطاول أو يهين مهنيي الصحة، أو يعتدي على مؤسسات القطاع بالتخريب أو الإتلاف، مع احتفاظها بالحق في متابعة المعتدين طبقا للقوانين الجاري بها العمل.

وأشار ذات البلاغ، إلى أن المندوب الإقليمي للصحة بالعرائش تعرض إلى اعتداء لفظي وجسدي شنيع أمس الأحد بالجماعة القروية تزروت، مبرزة أن إحدى السيدات قامت بمهاجمة المندوب الاقليمي والاعتداء عليه، مما تسبب في تمزيق ملابسه.

وأضاف البلاغ، أن رجال الدرك الملكي تدخلوا، في حينه، حيث تم توقيف المرأة المعتدية، ووضعها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث معها حول الموضوع بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة لدى المحكمة الابتدائية بالعرائش، تمهيدا لمتابعتها قضائيا.

كا ذكرت المديرية الجهوية للصحة في نفس البلاغ، بالاعتداءات المتكررة التي تتعرض لها الأطر الصحية والإدارية والتقنية العاملة بالمؤسسات الصحية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، موضحة أن البنيات التحتية والتجهيزات البيوطبية المكلفة والباهظة الثمن تتعرض للكسر والإتلاف والتخريب نتيجة تصرفات طائشة لبعض المرتفقين والمرضى خلال هذه الاعتداءات.

زر الذهاب إلى الأعلى