رئيس جماعة قروية يقتني سيارة فخمة على حساب تنمية المنطقة

المحرر ـ متابعة

اسنكرت ساكنة جماعة زاوية سيدي الطاهر باقليم تارودانت،لجوء المجلس الجماعي الى اقتناء سيارة جديدة لرئيس المجلس، له من نوع 4/4 ،علما أن الجماعة الفقيرة تتوفر على سيارتين. وفي الوقت الذي تحتاج فيه الجماعة لسيارة لنقل اللحوم بل وأيضا لتشغيل المجزرة التي شيدها المجلس السابق وصرفت عليها أموال طائلة بقيت مغلقة لحد الآن بتبريرات واهية رغم أن جزاري الجماعة طالبوا مرارا بفتح وتشغيل المجزرة، حيث اصبحوا مراقبين من طرف دوريات الدرك الملكي.

‎و وفق مصادر اعلامية محلية، فان اقتناء رئيس المجلس الجماعي لهذه السيارة يعد تبذيرا نظرا لان مجموعة من الدواوير الجماعة تعاني من ندرة في المياه الصالحة للشرب وخاصة دوار النواجي الفوقانيين الدائرة التي يمثلها الرئيس والذي بحاجة لاصلاح وتعبيد الطريق المؤدية اليه، حيث يعتبر هذا الدوارهو أبعد نقطة عن الطريق الاقليمية 1708 بحوالي 5 كيلومترات، والى جانب ذلك دوار العرب الدي لم تصله بعد شبكة الماء الصالح للشرب ،كما ان مجموعة من المسالك الطرقية بالجماعة محفرة ومحتاجة الى الاصلاح والتوسيع. لهذا يكون الاعتراض على هذا التبدير لأموال الجماعة مبررا ومطالب الساكنة باعطاء الأولوية للمشاريع التنموية حق مشروع والنضال من أجلها واجب.

 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد