الأمن الروسي يسلم رجال الحموشي شهادة تقدير وتميز نظير ما قاموا به أثناء المونديال

المحرر ـ متابعة

أشاد الأمن الروسي بفعالية البعثة الأمنية المغربية التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني المشاركة في تأمين فعاليات كأس العالم التي تقام على أراضي دولة “بوتين”.

و وفق مصادر اعلامية،  فإن الأمن الروسي سلم إلى رجال الحموشي شهادة تقدير والتميز، بالنظر للعمل الكبير الذي قاموا به طيلة تواجدهم بروسيا لتأمين العرس الكروي العالمي الذي يشهد حضور الملايين من المشجعين من مختلف بقاع العالم.

وأكد المصدر ذاته أن شرطة مدينة سان بطرسبورغ استقبلت البعثة الامنية المغربية في أعقاب المباراة الأولى للمنتخب المغربي ضد إيران، وتم منحها شهادة للتقدير والتميز، مع تحميلها رسالة شكر موجهة من السلطات الروسية إلى نظيرتها المغربية، لمشاركتها الفعالة في تأمين توافد عشرات الآلاف من المتفرجين المغاربة في ظروف آمنة، مشيرا إلى أن المواجهة الثانية التي جمعت المغرب بالبرتغال شهدت أيضا تقديم الأمن الروسي لرجال الحموشي شهادة التميز والتقدير.

وأوضح المصدر الأمني ذاته أن الأمن الروسي لا يمنح شهادة التقدير والتميز إلا للبعثة التي أظهرت كفاءة ومهنية كبيرة في التعامل مع الجماهير.

وحسب المصدر نفسه فإن العناصر الامنية تسهم في تأمين فعاليات بطولة كأس العالم بطلب من روسيا، موضحا أن الفرقة تعد عضوا أساسيا في”المركز الدولي للتعاون الأمني” الموجود على بعد 45 كلمترا من مدينة موسكو.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد