محمد يتيم يكشف حقيقة زواجه من امرأة ثانية
ع ز

المحرر ـ متابعة

نفى محمد يتيم عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية ووزير الشغل والإدماج المهني، صحة ما تردد من أنباء بخصوص زواجه من امرأة ثانية، مؤكدا في مقابل ذلك، أنه الآن منشغل بالقيام بمهمة حكومية خارج المغرب.

وقال يتيم، في بيان توضيحي، حسب موقع حزب المصباح pjd.ma، إن الزواج من زوجة ثانية له مسطرة يتعين على الراغب فيه أن يتبعها ولا شيء من ذلك قد وقع، مضيفا أنه لو أن شيئا من ذلك وقع فإنه سيتحمل كامل مسؤوليته في تأكيده والإعلان عنه.

ونبه وزير الشغل والإدماج المهني، إلى أنه خلال الأيام السابقة انتشر في بعض المنابر الإعلامية “خبر” يفيد أنه يقضي شهر عسل في بعض المنتجعات الأوروبية، في الوقت الذي كان الكل يعلم أن يمارس عمله ومهامه الحكومية والحزبية، وتابع أم بعض من نشروا الخبر الزائف أرفقوه بصورة التقطت على هامش مشاركته في ندوة سياسية ببعض الدول الأوروبية، في حين ترجع هذه الصور، إلى أكثر من ثلاث سنوات قبل عضويته في الحكومة.

وجدد يتيم، وفق ذات البيان التوضيحي، التأكيد على موقفه الرافض لمسألة التعدد، مشددا على أنه “ما يزال اليوم أيضا على نفس الموقف الذي سبق وأعلنه، وأكثر اقتناعا به من قبل وأنه لن يلجأ للتعدد مهما كانت الظروف

  •   
  •   
  •  
  •  

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات مغلقة.