حزب الاصالة والمعاصرة يختار مكتبه السياسي الجديد.

المحررـ متابعة

نتخب المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، مساء أمس السبت، الأعضاء الجدد للمكتب السياسي.

وكان ملحوظا في التركيبة الجديدة لقيادة الحزب غياب أبرز وجوه المكتب السياسي القديم، مع اعتماد طريقة جديدة لاختيار فريق قيادة الحزب، وذلك باعتماد التصويت الفردي عوض اللائحة.

وتشمل لائحة أعضاء المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة عن قائمة الشباب كلا من عدي الهيبة، المرشح السابق للأمانة العامة للحزب، محمد صلوح، جمال مكماني، عادل الأتراسي وعادل بركات عضو فريق “البام” بمجلس المستشارين.

وفي ما يخص فئةالنساء فقد عرفت صعود ميلودة حازب الى المكتب السياسي لحزب “الجرار”، إلى جانب كل من خديجة الكور والباتول الداودي، ونجوى كوكوس رئيسة شبيبة الحزب علاوة على كل من زكية لمريني وابتسام عزاوي عضوتي الفريق النيابي للحزب.

وفي ما يخص ممثلي الجهات، فقد بصمت انتخابات المكتب السياسي على احتفاظ عبد اللطيف وهبي بمقعده فيه، في ما عرفت صعود كل من أحمد التويزي، عبد اللطيف كبداني، حسن بوركالن، أحمد الدريسي، أهل باباها محمد علين، أحمد السالك بريد الليل، أدبادا الشيخ أحمدو، سعيد الصديقي، أبو الغالي صلاح الدين، وسمير بلفقيه.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد