زعيتر يقضي مع الملك عطلته الخاصة بالمضيق،ويضع اللمسات الأخيرة لمشروع رياضي كبير بعاصمة البوغاز.

 

طنجة: كادم بوطيب

أفادت مصادر مطلعة ، أن مجموعة من الأشغال تجري على قدم وساق بالقاعة المغطاة الزياتن المتواجدة بطريق الرباط، وهي عبارة عن إصلاحات وترميمات شملت مختلف مرافقها إضافة إلى تعزيزها بتجهيزات جديدة، استعدادا لاستقبال تظاهرة رياضية كبرى، يشرف عليها الإخوة زعيتر، أبطال رياضة القتال الحر “الكينغ بوكسين”.ودلك مباشرة بعد عيد العرش المجيد.

وأكدت دات المصادر أن عمر زعيتر مدير أعمال البطل أبو بكر زعيتر،قام بزيارة القاعة المغطاة المجاورة للملعب الكبير لطنجة، خلال تواجده بالمدينة نهاية الأسبوع المنصرم، حيث كان يتجول بالسيارة الشخصية لجلالة الملك، التي شوهدت متوقفة عند مدخل القاعة المغطاة بشارع مولاي رشيد.
ووجه زعيتر دعوة لجلالة الملك، خلال زيارته الأخيرة لطنجة، لتناول وجبة العشاء بمطعم بحي القصبة بالمدينة العتيقة، تعود ملكيته لمواطن ألماني، بحضور مولاي اسماعيل ومستشار الملك فؤاد عالي الهمة والحاجب الملكي.

يشار الى أن زعيتر يقضي هده السنة عطلة طويلة مع الملك رفقة مجموعة من أصدقائه المقربين وبعض الرياضيين والمشاهير ودلك بإقامته الخاصة المتواجدة بالمضيق. كما يشارك الملك محمد السادس بين الفينة والأخرى مأدبتي الغداء والعشاء، فضلا عن أنشطة أخرى.وخرجات ليلية بالمضيق وتطوان والنواحي بدون بروطوكول.

و كان “أبو زعيتر” في الاسبوع الفارط ركب إلى جانب الملك في سيارته الخاصة، دون بروتوكول، وتوجها إلى بيت الضيافة الشاطئي بمنطقة أشقار، وهي إقامة تطل على المحيط الأطلسي وتخصص للنزهات البحرية.كما توجها إلى الإقامة الملكية لالة أم سيدي بمنطقة الجبل الكبير، وإلى قصر مولاي المهدي بمنطقة مرشان، حيث قاما بجولة تفقدية داخل أجنحته تمهيدا لتحويله إلى ناد رياضي ملكي سيشرف عليه البطل العالمي المغربي شخصيا.

هدا كما شوهد أبو زعيتر وهو يرافق الملك محمد السادس نحو باخرة شراعية ترسو في الميناء السياحي مارينا باي بطنجة، حيث تناولا العشاء على متن الباخرة، ثم شوهد الملك رفقة 3 من المقربين منه، على متن سيارة مكشوفة تجوب منطقة الرميلات.

وكان أبو زعيتر قد لفت انتباه المغاربة بعدما ظهر مع إخوته رفقة الملك داخل قصره، كما حضر حفل إحياء ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني خلف العاهل المغربي، وظهر أيضا في صورة مع جلالته يوم عيد الفطر بالمشور السعيد.

زر الذهاب إلى الأعلى