جميعا من أجل تقاعد لا يقل عن عشر ملايين للبرلمانيين

المحرر الرباط

 

ما خطبكم أيها المغاربة؟ هل وصل بكم الحسد لدرجة الحقد على ممثليكم الاوفياء، الذين يسهرون الليل بطوله من أجل خدمتكم و خدمة مصالحكم؟ لماذا تعارضون استفادة البرلمانيين من تقاعد “زوج فرانك” غير كافية حتى لتسديد فواتير الماء الذي يسقي بعضهم به حدائق الفيلا، و يملؤون به المسابح؟

 

إن نقاش البرلمان لتقاعد ممثلي الامة، لا يستحق كل هذه الضجة، خصوصا في ظل المعطيات التي قدمتها أختنا بسيمة الحقاوي، حول انعدام الفقر في بلادنا، و مستوى العيش الذي ينعم به المغاربة، بالمقارنة مع فلندا و السويد و النرويج و المئات من الدول التي نتجاوزها بسنوات ضوئية.

 

فبلادنا و لله الحمد، تنعم بالثروات الباطنية و المائية و حتى الجوية، التي بفضلها استطاع جميع المواطنين أن يحققوا أحلامهم، بعدما تمكن كل واحد منهم من الحصول على منزل و سيارة، و لكم أن تنزلوا لدوار الحاجة و دوار الكرعة و كاريان ابن مسيك، و قرية سيدي موسى كي تقفوا على الرفاهية التي يعيشها المغاربة و الاكتفاء الذاتي الذي يخول للبرلمانيين الاستفادة من تقاعد مريح.

 

اننا نستنكر حقد المغاربة على برلمانني الامة، الذين كدوا و تعبوا بكل نكران للذات حتى يغتني المغاربة، قبل أن يتنكروا لهم، و يسعون الى تركهم بدون دخل يمكنهم من العيش الكريم بعد مغادرتهم القبة الشريفة، فهل يعقل أن يتنكر شعب لمن كانوا يدافعون عن مصالحه، و ساهموا في تقدمه و ازدهاره، حتى أضحت أمريكا تغار منا و تنافسنا على كأس العالم انتقاما.

 

اعلموا أيها المغاربة جزاكم الله خيرا، أن زوج فرانك التي يستخلصها البرلمانيون كتقاعد، لا تكفيهم لتسديد مطالب الحياة، و من واجبكم الدفاع عنهم حتى يصل تقاعدهم الى عشر ملايين سنتيم على الاقل، فهل يعقل جزاكم الله خيرا أن تغادر الاخت اعتماد البرلمان دون تقاعد و هي شابة في العشرينات ينتظرها مستقبل غامض؟؟؟ 

زر الذهاب إلى الأعلى