مصرع فتاة وإصابة 4 أخريات بجروح خطيرة في حادثة سير في طنجة

المحرر ـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية، أن فتاة تدعى ب.ا)، تبلغ من العمر حوالي 22 سنة،  لقيت مصرعها، وأصيب أربع أخريات في العشرينيات من عمرهن، ينحدرن من مدينة أصيلة، بجروح متفاوتة الخطورة، في حادثة سير مروعة، وقعت بعد زوال يو مأمس الثلاثاء، إثر تصادم سيارتهن الخفيفة القادمة من أصيلة والمتوجهة نحو وسط المدينة، مع سيارة صغيرة أخرى كانت تسير في الاتجاه المعاكس، يقودها شاب يسكن بحي بني مكادة، وذلك على مستوى شارع مولاي رشيد، المعروف بطريق المطار القديم، جوار السوق الممتاز أسواق السلام بطنجة.

وعن أسباب الحادثة، فقد أكد شهود عيان، بأنها تعود بالأساس للتهور الشديد، والسرعة المفرطة التي كانت تقاد بها العربة المتسببة في الفاجعة، وقلة الانتباه، وعدم احترام قانون السير، مما أدى إلى انحرافها بعد فقدان السيطرة عليها، لتصطدم على إثر ذلك وبقوة كبيرة، مع السيارة القادمة من الاتجاه المعاكس.

إلى ذلك، فقد تم نقل المصابات الأربع إلى مستعجلات المستشفى الجهوي محمد الخامس لتلقي العلاج الضروري، فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات البلدي الدوق ديطوفار، فيما فتحت مصالح حوادث السير المختصة التابعة لولاية أمن طنجة، التي هرعت إلى عين المكان فور الإخطار بالحادثة، تحقيقا فوريا وعاجلا حول ظروفها وملابساتها من أجل تحديد المسؤوليات، طبقا للقانون 52.05 المتعلق بمدونة السير على الطرق.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد