شريط فيديو لاطفال من جبهة البوليساريو يثير ضجة داخل المخيمات

المحرر العيون

 

ظهر أطفال صحراويين من ساكنة مخيمات تيندوف، في مقطع فيديو و هم يدخنون الأرجيلة “الشيشة”، و ذلك أثناء انتقالهم الى اسبانيا من أجل قضاء العطلة الصيفية، في اطار البرامج التي ألفت جبهة البوليساريو، وضعها بتنسيق مع جهات اسبانية.

 

 

مقطع الفيديو الذي صور في حضرة عائلة إسبانية بمنطقة “أستورياس”، خلال استضافتها لمجموعة من الأطفال الصحراويين القادمين من مخيمات تندوف إطار ما يسمى “عطل السلام” التي تنظم لفائدة الاطفال المحتجزين لدى البوليسارية.

 

و لم يستغرب عدد من المعلقين على هذا الشريط، أن تكون مادة “المعسل” التي يدخن هؤلاء الأطفال محشوة بمادة مخدرة “الحشيش”، أو أن تكون الكؤوس البلاستيك الموضوعة فوق الطاولة و تظهر فارغة  مهيئة ليسكب فيها الكحول، في وقت لاتزال الانتقادات توجه لبرامج التخييم المنظمة لفائدة هؤلاء الاطفال.

 

و سبق لمجموعة من النشطاء، أن وجهوا انتقادات لاذعة لقيادة البوليساريو، بسبب ما يسمى “عطل السلام”، مؤكدين على ان مثل هذه العطل تنظم لاستغلال اطفال تيندوف في التشيع و البيدوفيليا، مقابل المال الذي تجمعه الجبهة من الجماعات المعترفة بها، و التي تتستر على البيدوفيليا المنتشرة في اسبانيا.

 

و قال مصدر مطلع للمحرر، أن اطفال تيندوف، يتم استغلالهم في اطار برنامج تسهر عليه بعض الجهات المنتخبة، لخدمة البيدوفيليين الاسبان، حيث تعمل على استيراد الاطفال لممارسة الرذيلة، من اجل الحيلولة دون سفر هؤلاء المرضى للبحث عن الاطفال في دول اخرى و بالتالي اعتقالهم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى