سنترال وصلات فيها للعظم و هذا ما أعلنته
ع ق

المحرر – متابعة 

 

قالت إدارة شركة “سنطرال دانون” إنها بصدد تخفيض سعر لتر الحليب وتسويقه بسعر جديد بداية من شهر شتنبر القادم بعد عقدها لعدد من اللقاءات مع الفلاحيين  وعدد من المستهلكين ولذلك لأجل إيجاد مخرج نهائي للأزمة التي كبدت الشركة خسائر مادية كبيرة.

الشركة التي تقاطعها فئة عريضة من المغاربة كشفت أن الفترة الممتدة بين 10 و 11 من شهر غشت الجاري، سيتم تخصيصها  لفرز الاقتراحات المقدمة خلال مرحلة المشاورات في عدة مدن مغربية، ثم العمل على صياغة النموذج الجديد، في حين أنه بين 12 و13 من نفس الشهر، سيتم التصويت عل المقترحات، ليأتي الإعلان الرسمي عن نتائج النموذج الجديد، ثم الإطلاق الرسمي للسعر الجديد لمنتوج الحليب، في بداية شهر شتنبر المقبل.

وأطلقت “سنطرال دانون” أطلقلت مؤخرا حملة تشبه طلب المصالحة مع المقاطعين اختارت لها شعار “نتواصلو”، وذلك من أجل مراجعة سعر الحليب، تنفيذا للوعود التي كان أعلن عنها مديرها العام، مانويل فابير الذي حضر شخصيا إلى المغرب، والتي كشف من خلالها أنه ستتم مراجعة أسعار الحليب المبستر.

الشركة دعت إلى المشاركة في منصة رقمية أنشأتها وأسمتها “نتواصلوا.كوم” من أجل التفاعل المباشر مع المستهلكين والفلاحين والزبناء، من أجل تقديم اقتراحات تخص السعر المناسب، ودراستها من طرف الأطراف الثلاثة لتحديد السعر الجديد الذي يكون معقولا ومقبولا ومتوافقا عليه.

  •   
  •   
  •  
  •  

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات مغلقة.