اسعار السوبر الاسباني تثير غضب عشاق الكرة الاسبانية المغاربة

المحرر – متابعة

 

قررت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر الإسباني التي سيستضيفها ملعب طنجة بيع التذاكر عن طريق الانترنيت وعبر البوابة الرسمية للجامعة.

حيث أكدت اللجنة المنظمة في بلاغها أن جميع كراسي الملعب مرقمة وموافقة للترقيم المطبوع على التذاكر المقتناة، كما اشترطت توفر الأطفال المرافقين لأوليائهم على تذاكر المباراة.

وحددت أثمنة التذاكر في 350 درهما للدرجة الثالثة و500 درهم و900، و1500 للمنصة الشرفية و2000 درهم للدرجة الممتازة (vip).

وضع المنظمون مركب محمد الخامس نقطة لبيع التذاكر، سواء مباشرة من الشباك أو لسحب تلك المقتناة عبر الانترنيت، والشيء نفسه بالنسبة إلى المركب الرياضي مولاي الحسن بالرباط، على أن يتم فتح الشبابيك من التاسعة صباحا إلى الواحدة ظهرا، ومن الثانية زوالا إلى السابعة مساء، مع ضرورة الإدلاء بالبطاقة الوطنية .

يذكر أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة، رفض تخصيص دعوات رسمية للضيوف، بعدما شدد على ضرورة بيع جميع التذاكر المطروحة للبيع.

ويأتي التأخر في طرح التذاكر للبيع بسبب خلاف بين الاتحاد الاسباني لكرة القدم وشركة “صونارجيس” المكلفة بتسيير الملعب حول الجانب المالي، قبل أن يتوصل الطرفان إلى حل بتوقيع العقد رسميا الخميس الماضي.

 هدا التعاون له عدة اعتبارات، من أبرزها الاستفادة من تسويق المباراة وإبراز مكانة المغرب، خاصة على مستوى البنيات التحتية الرياضية، ومنح إشعاع دولي للعديد من المنشآت والتجهيزات الرياضية، خاصة أن نهائي برشلونة وإشبيلية سيحظى بمتابعة جماهير غفيرة من العالم.

مقالات ذات صلة

إغلاق