بـ10 لاعبين… المغرب يتصدر قائمة العرب في “الشامبيونزليغ” الأوروبي

المحرر: متابعة

أجريت قرعة دوري أبطال أوروبا يوم أمس الخميس وأسفرت عن مجموعات قوية، كالمجموعة الثانية والتي ضمت فريق برشلونة وتوتنهام وإنترميلان وأيندهوفين.

وشهدت قرعة دوري أبطال أوروبا تواجد عدد كبير من اللاعبين المغاربة في مجموعات دوري أبطال أوروبا لأول مرة، حيث بلغ عددهم أكثر من 10 لاعبين ليكون المغرب أكثر بلاد عربي من حيث اللاعبين المتواجدين بدوري أبطال أوروبا لهذا العام.

وسيتواجد في نسخة هذا العام من دوري أبطال أوروبا، كل من عميد المنتخب مهدي بنعطية رفقة فريق يوفنتوس الايطالي، بالإضافة إلى ثلاثي نادي أياكس أمستردام نصير المزراوي وحكيم زياش وزكرياء لبيض.

وستعرف نسخة هذا العام مشاركة ثنائي فريق شالكة الألماني اللاعب أمين حاريث، بالإضافة إلى حمزة منديل المنتقل حديثا للنادي الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسيتواجد الشقيق الأصغر لنورالدين أمرابط سفيان أمرابط رفقة فريق كلوب بروج، إلى جانب كل من يونس بلهندة لاعب نادي غلطة سراي الذي سيشارك رفقة فريقه التركي في هذه المنافسة الأوروبية.

وسيشارك لأول مرة يوسف أيت بناصر حيث سيلعب رفقة فريق موناكو الفرنسي ، في حين سيشارك أشرف حكيمي الفائز الموسم الماضي رفقة ريال مدريد بدوري أبطال أووبا رفقة ناديه الجديد بروسيا دورتموند الأل

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد