المجلس الجماعي للعيون يوزع 1644 مقرر لفائدة التلاميذ قبل بداية الموسم الدراسي الجديد

عالي التومي المحرر 

 

أطلقت بلدية مدينة العيون، في في إطار العملية الوطنية مليون محفظة التي تنظم بمناسبة كل دخول مدرسي، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، مبادرة لتوزيع حقائب مدرسية متكاملة الأدوات بها 1644 مقرر دراسي تهم الموسم الدراسي 2018 /2019.

 

 

هذه المبادرة التي تأتي انطلاقاً من حرص بلدية العيون على تفعيل دورها في مشاركة أفراد المجتمع من خلال تقديم العون والعمل على توفير سبل الرعاية لهم في مختلف مواقف الحياة الاجتماعية والتعليمية.

 

 

وقد ساهم المجلس الجماعي للعيون ب 1322 مقرر لفائدة مستوى السادس ابتدائي، و 322 مقرر لفائدة مستوى الثالث ابتدائي .

 

 

وتأتي هذه المبادرة الإنسانية، تزامناً مع بداية العام الدراسي الجديد لهذه السنة ، بهدف تعزيز دور المؤسسات والجهات تجاه الأسر المتعففة، وتحقيق الواجب المتمثل في دعم وتشجيع طلاب العلم وتذليل العقبات التي تحول دون ذلك، مما يسهم في تخفيف الأعباء المادية التي تقع على كاهل ذويهم.

 

 

وتضمنت المبادرة توزيع الحقائب المدرسية قبل بدء العام الدراسي ، حيث شملت مجموعة متكاملة من الأدوات المدرسية وأبرز احتياجات الطلاب خلال العام الدراسي الجديد ، علاوة على تشجيع الطلبة وتحفيزهم لبداية عام دراسي مملوء بالنشاط ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع، بما يعزز قيم المسؤولية المجتمعية التي تلتزم بها بلدية مدينة العيون تجاه المجتمع بكافة شرائحه بجهة العيون الساقية الحمراء.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد