سعد لمجرد يتلقى صدمة جديدة

المحرر ـ وكالات

مباشرة بعد تمتيعه بالسراح المؤقت في قضية اتهامه بالاغتصاب للمرة الثانية بالديار الفرنسية، يتلقى الفنان المغربي سعد لمجرد صدمة أخرى قوية.

فقد قررت لجنة ترشيحات جوائز الموسيقى الإفريقية Afrima حذف اسم سعد لمجرد، من قائمة الفنانين المشاركين في المسابقة الغنائية “All Africa Music Awards”، والمقرر تنظيمها شهر نونبر المقبل بالعاصمة الغانية أكرا، وذلك بسبب اتهامه بالتورط في واقعة اغتصاب جديدة في فرنسا.

وتراجعت اللجنة المنظمة لنسخة 2018 من All Africa Music Awards AFRIMA عن ترشيح سعد المجرد للحضور في المسابقة، حيث أكد القائمون على هذا الحدث السنوي، المقام بغانا لمكافأة المواهب الموسيقية في افريقيا، أن لمجرد “إذا كان مذنبا في الواقع، سنقوم بإزالته من قائمة المرشحين، نحن نفكر، ربما سنقوم بحذفه..”، وفقا لما أفاد به مصدر من اللجنة المنظمة لـle360.

وقد تم فعلا حذف اسم سعد لمجرد من اللائحة المرشحة للجائزة على الموقع الرسمي.

وتم ترشيح “لمعلم” بفضل أغنيته الأخيرة “كازابلانكا” في ثلاث فئات: أفضل مغني في إفريقيا، وأفضل أغنية في إفريقيا وأفضل فنان في شمال أفريقيا.

وتجدر الإشارة إلى أن “لمعلم” كان قد اعتقل يوم الأحد 26 غشت الماضي للاشتباه في تورطه في جريمة الاغتصاب بالعنف، في ميدنة سانت تروبيه الفرنسية، قبل أن يتم إطلاق سراحه مؤقتا بكفالة مالية بلغت قيمتها 150000 يورو.

وكان محامي لمجرد جون مارك فيديدا قد أعلن عبر تصريحات صحفية أن المغني “يعترض بقوة على التهم ولا يعترف بأي نوع من العنف”.

زر الذهاب إلى الأعلى