مصرع طفلين بمراكش دهستهما سيارة تقودها شابة مخمورة

المحررـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية، ان طفلين لقيا مصرعهما أمس السبت بشارع أسفي التابع لمقاطعة جليز بمراكش، بعدما دهستهما سيارة من نوع “رونج روفر” بيضاء اللون، كانت تقودها شابة عشرينية، وهي في حالة سكر طافح.

وأكدت المصادر ان شهود عيان أكدوا  أن السيارة التي تقودها الشابة المخمورة بشارع أسفي انحرفت عن مسارها بشكل غريب، حيث يبدو أن السائقة، فقدت السيطرة على مقود السيارة، قبل أن تتجه إلى لرصيف الذي كان يقف عليه طفلان لا يتجاوزان 15 سنة، لتدهسهما بقوة فترديهما في مكان الحادث.

هذا وفور علمها بالحادث انتقلت إلى عين المكان عناصر الشرطة القضائية، التي قامت بتوقيف السائقة رفقة شابة أخرى كانت برفقتها، وهما في حالة سكر طافح، بينما قامت بنقل جثتي الطفلين إلى مستودع الأموات بباب دكالة، إلى حين التعرف على هويتهما، لإخبار أقاربهما، إن كان لهما أقارب، قبل دفنهما.

وجدير بالذكر أن مصرع الطفلين على يد هذه السائقة المخمورة، خلف حالة من الاستنكار الشديد لدى كثير من المارة، الذين حالوا دون فرار السائقة رفقة رفيقتها من مكان الحادث، إلى حين حضور العناصر الأمنية إلى عين المكان، التي اقتادتهما إلى مقر المصلحة الولائية للشرطة القضائية للاستماع إليهما في محضر رسمي، ووضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، قبل عرضهما على أنظار النيابة العامة المختصة.

زر الذهاب إلى الأعلى