هذه حقيقة القبض على فنان اماراتي ضمن شبكة للظعارة الراقية بمراكش

طنجة: كادم بوطيب.

في اتصال هاتفي بالموقع فند مصدر مقرب من الفنان الإماراتي عيضة المنهالي، صباح اليوم الثلاثاء، مزاعم القبض عليه في المغرب بتهمة تتعلق بـ”الدعارة”.وقال أن المسألة مجرد تصفية حسابات ضيقة بين الصحافة القطرية وجهات أخرى.

وكان عدد كبير من المواقع المغربية والعربية قال في وقت سابق إن قوات الأمن ألقت القبض على المنهالي في مدينة مراكش، بصحبة 10 أشخاص من جنسيات إماراتية وهندية وسعودية، و32 فتاة.

وتابعت المواقع داتها والتي انتشر خبرها بسرعة كانتشار النار في الهشيم ،أنه تم اعتقال الفنان خلال وجوده في حفلة ماجنة في إحدى الفيلات بمراكش صحبة العديد من “ممتهنات الدعارة”، مشيراً إلى أنه تم اقتحام المكان بعد شكوى قدمها الجيران.

هذه الأنباء نفاها فنان اماراتي آخر نفس مقرب من الفنان عيضة المنهالي، قائلاً،” إنها عارية تماماً عن الصحة، مشيراً إلى أنه لو حصلت بالفعل مداهمة بهذا الحجم في مراكش كانت السلطات قد نشرت صوراً وتفاصيل عن الحادث في مواقع التواصل الإجتماعي.تصدر بيان رسمي من الجهات المختصة،يضيف إن ما حصل للفنان الاماراتي من تصفية حسابات هو نفس الشيء الدي يحصل للفنان المغربي سعد المجرد الدي تلاحقه الصحافة الجزائرية مدعومة من طرف بعض شركات الانتاج التي فسخ معها لمجرد عقود عمل،ويردف قائلا”لا وجود للتحرش في قضية لمجرد…فالفتيات من يلاحقن المشاهير وليس العكس…”

من جهته، نشر عيضة المنهالي على حسابه الرسمي في موقع “إنستغرام” الموثق بالعلامة الزرقاء، أمس، صوراً وفيديوهات له من المغرب، كما نشر صباح اليوم الثلاثاء مقطعاً قصيراً ألقى خلاله تحية الصباح على جماهيره، ما يشير إلى أن أمور الفنان كلها على ما يرام.

هذا ولم يصدر لحد الساعة أي تأكيد رسمي أو نفي من قبل السلطات المغربية حول القضية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد