الطالبي العلمي ينفي وجود حملة تغييرات في المناصب بوزارته

المحررـ متابعة

على خلفية تداول مجموعة من المواقع الالكترونية، خبرا حول وجود حملة تغييرات في الوظائف والمسؤوليات بوزارة الشباب والرياضة، خرج وزير الشباب والرياضة راشد الطالبي العلمي، عن صمته نافيا جملة وتفصيلا صحة المزاعم المتعلقة بحملة تغييرات في الوظائف والمسؤوليات بوزارته.

وأكد الوزير في تصريح صحافي، نفيه نفيا قاطعا لصحة الاخبار الرائجة حول حملة تغييرات للمسؤولين والمديرين بوزارة الشباب والرياضة، مضيفا أن الامر مجرد مزاعم وإشاعات، وأن اهم ما تعرفه الوزارة حاليا هو الانكباب على العمل والتصحيح وإنجاز الأوراش المفتوحة.

وشدد وزير الشباب والرياضة، على أنه حريص على تقييم اداء الموارد البشرية التابعة لقطاعه، اكثر من اهتمامه بالتغيير والاعفاءات، مالم يكن وراء ذلك دواعي او اسباب إدارية اوقانونية او مسطرية، وان المديريات المركزية التي شملتها تغييرات، كان بسبب استفادة مسؤوليها من تعيينات سامية جديدة، او بسبب انتهاء الفترة القانونية لتعيينهم بهذه المناصب، وبالتالي، فهم يغادرونها بطواعية،احتراما للقانون والمساطر الادارية المعمول بها.

وحول مناصب المسؤولية والأشخاص المرشحين لخلافة المدراء المغادرين ممن انتهت فترة تعيينهم أجاب الوزير ان المعمول به حاليا هو فتح الترشيح للتنافس من خلال المثول امام لجنة ادارية، تتكون من مسؤولين ينتمون لقطاعات خارجية لاختيار المسؤول الأحق بهذا المنصب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد