زلزال أمني جديد..الحموشي يعفي مسؤولين ويعاقب آخرين

المحررـ متابعة

شهدت المنطقة الأمنية بالشمال الشرقي تنقيلات هامة خاصة بمدينتي بركان والناظور، حيث شملت التغييرات خلال الأيام الأخيرة، حركة إعفاءات وتنقيلات في صفوف رجال الأمن، حيث أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني قرارا يقضي، بإعفاء رئيس المنطقة الإقليمية للأمن ببركان من مهامه وإلحاقه بولاية أمن وجدة بدون مهام، في حين تم تعيين العميد الممتاز رئيس مفوضية الشرطة ببني أنصار، عبد الله بوعبو رئيسا للمنطقة الإقليمية للأمن ببركان.

و وفق مصادر صحفية، فإن التنقيلات شملت العميد المركزي رابح داودي، الذي تم تنقيله إلى مدينة قلعة السراغنة، فيما جرى تعيين عميد الشرطة رشيد الضيف الذي كان يشغل منصب رئيس الدائرة الثالثة للأمن في الجماعة الحضرية سيدي سليمان شراعة، خلفا له.

المصادر اضافت انه تم تعيين رئيس قسم الاستعلامات العامة الصافي سيف الدين، رئيسا لمفوضية أمن بني أنصار بالنيابة إلى حين تعيين مسؤول أمني جديد.

وسبق للمديرية العامة للأمن الوطني، أن أصدرت خلال الأشهر الأخيرة، قرارا يقضي بإعفاء كمال ثعلبة رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن وجدة من مهامه، وتعيين رئيس المصلحة الولائية للاستعلامات العامة خلفا له، في انتظار تعيين رئيس جديد، بسبب اختلالات مهنية وقفت عليها لجنة تفتيش مركزية، أوفدها المدير العام للأمن الوطني إلى ولاية أمن وجدة.

زر الذهاب إلى الأعلى