البنية التحتية بالداخلة في خطر والجماني في نوم عميق، فمن المسؤول؟؟

المحرر: يحيى الغليظ

 

عكس ما تروج له بعض المواقع بمدينة الداخلة، من إشاعات وأخبار تمدح فيها  “صلوح الجماني” رئيس المجلس البلدي لمدينة الداخلة، ، والتطبيل له بأنه قام بإنشاء مشاريع كثيرة بمدينة الداخلة، وكذا تقوية البنية التحتية بالمدينة.

 

السيد الرئيس، المجلس البلدي، لماذا الكذب، والتلاعب بعقول المواطنين بمدينة الداخلة، هل ستخفون ما عرته التساقطات المطرية القليلة الأخيرة بمدينة الداخلة، والتي كشفت بالملموس عن هشاشة البنية التحتية التي تقول أنها قوية، هل قمت بإنفاد المواطنين الذين يستغيتون سواء أصحاب المحلات التجارية و أصحاب المنازل الذين غرقت منازلهم تحت أمطار قليلة، بسبب عدم توفير بالوعات الصرف الصحي الكافية.

 

 

نعم إنها أيادي الجماني البيضاء، لا يهم تكون بيضاء أم زرقاء، المهم هو النهوض بتنمية المدينة، وتقوية البنية التحتية، والتي تعتبر أهم شيئ في مدينة الداخلة، لأن مدينة الداخلة، هي مدينة سياحية، لهذا يجب أن تتوفر على بنية تحتية قوية.

 

هل الرفاه والنماء الذي تتحدثون عنه، هو الساحات العمومية والمنتزهات، والرسم على جدران المدينة، هذا من الواجب عليك تطبيقه بصفتك كرئيس للمجلس البلدي بالداخلة، ولكن الأهم في هذا، هو تقوية البنية التحتية للمدينة، وتوفير كل ما يحتاجه المواطنون من أجل  عيش سليم.

 

ساكنة مدينة الداخلة بسبب تساقطات مطرية قليلة، تستنجد وتطلب الإغاثة، ولكن من المجيب، لأن رئيس المجلس البلدي في نوم عميق، ويستيقظ فقط عند فترة الإنخابات الجماعية، وبعدها يغيب في نومه.

 

أخيرا السيد الرئيس المجلس البلدي للداخلة “صلوح الجماني”، أختم بجملة واحدة،  إن التلاعب بعقول  بالمواطنين  بمدينة الداخلةأصبح  “خط أحمر”.

زر الذهاب إلى الأعلى