مصادر: لعنصر سيستعمل كأرنب سباق لصالح محمد حصاد

المحرر الرباط

 

قالت مصادر حركية لجريدة المحرر، أن امحند لعنصر لن يكون أمينا عاما لولاية جديدة كما يتم الترويج له من طرف بعض الجهات، مشيرة الى أن التوافق حول محمد حصاد قد بات شيئا محتوما في انتظار موافقة بعض القيادات و على رأسها مبدع.

 

و حسب مصادرنا، فان اجتماعا عقد  ليلة أمس في بيت السنتيسي، حضره كل من اوزين مبديع لحموش ايت يشو السباعي عرفات عثمون وازوكاع وبعض النواب، من أجل تشكيل لجنة للتوجه إلى العنصر ومطالبته بالترشح للأمانة العامة، قبل أن تندلع مشاداة كلامية بين مبديع وايت يشو من جهة واوزين ومن معه في حلفه من جهة أخرى، بعدما حاولوا الضغط على مبديع من أجل سحب ترشحه.

 

مبدع رفض طلب زملائه في الحزب، تضيف مصادرنا، مؤكدا لهم على أن العنصر ليس لديه أي ضوء اخضر للترشح كما كانوا يزعمون، ليجيبه أحدهم بأن هذا الاخير ليس سوى  أرنب سباق سيتم استخدامه لصالح محمد حصاد وأن كل الترشيحات التي ستقدم إنما هي فقط من أجل التنازل لحصاد في آخر المطاف كمرشح فوق العادة يتوافق عليه الحركيون.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد