أخنوش يأمر زملاءه بعدم الخوض في موضوع محمد يتيم

المحرر الرباط

 

قالت مصادر جيدة الاطلاع للمحرر، أن رئيس التجمع الوطني للاحرار، قد عمم اوامر على مختلف هيئات و هياكل حزبه، تقضي بالمطالبة بعدم الخوض في موضوع محمد يتيم، الذي انتشر له شريط، ظهر فيه يمسك يد فتات في مقتبل العمر بفرنسا، و يتجولان في أشهر مكان للعشاق بعاصمة الانوار.

 

و حسب مصادرنا، فان عزيز اخنوش، كان قد طلب من قياديي حزبه، اخبار كافة مناضلي و مناضلات التجمع، الناي بأنفسهم عن الخوض في قضية محمد يتيم، أو استعمالها في الرد على هجومات العدالة و التنمية، مبررا أوامره بأن ما وقع ليتيم يدخل في باب حياته الشخصية.

 

و سبق للقيادي في حزب التجمع الوطني للاحرار، محمد بيتاس، و أن نشر تدوينة أكد من خلالها عدم استغلال حزبه للقضية من أجل الاصطياد في المياه العكرة، مؤكدا على أن الصراعات السياسية بالنسبة للتجمعيين، تأخد أبعادا تتعلق بالصالح العام و خدمة و الوطن، ولا يمكن استغلال امور شخصية أو توظيفها في ممارسة توجهات الحزب و مبادئه.

 

من جهة أخرى، عبر مناضلون عن التجمع الوطني للاحرار، عن التزامهم بتعليمات عزيز اخنوش، مشيرين الى أن شريط محمد يتيم لا يعنيهم لا من قريب و لا من بعيد، و عكس ما وصفوها بالجهات التخريبية، فان حزب الاحرار “حسبهم” لا يمكن أن يتبنى الخبث و النفاق و استعمال الهويات المجهولة من أجل تشويه صورة اي مواطن مغربي سواء كان وزيرا او غفيرا.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد