مصطفى الرميد يشرف على مسطرة طلاق محمد يتيم بمدلكته

المحررـ متابعة

كشفت مصادر مطلعة، أن العضو القيادي محمد يتيم، في حزب العدالة والتنمية، والذي أثار الجدل مؤخرا، بعد انتشار صور تجمعه بمدلكته في العاصمة الفرنسية باريس، قد إختار مكتب محاماة وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، مصطفى الرميد، لمباشرة مسطرة الطلاق من زوجته الأولى.

ووفق ذات المصادر، فإن المحامي المكلف بتدبير شؤون مكتب محاماة مصطفى الرميد بالدارالبيضاء، يشرف على ملف طلاق وزير التشغيل والإدماج المهني الذي شرع في مباشرته لدى قاضي الأسرة بالدارالبيضاء، وذلك حتى يتمكن من الشروع في تسريع إجراءات الزواج من مدلكته.

وحسب المصادر نفسها، فإن مصطفى الرميد وافق على التكفل بإجراءات طلاق رفيق دربه في الحركة الإسلامية الذي أصر على عدم تطليقه خارج مكتب لضمان نوع من السرية.

وانتشرت صور جديدة لعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية رفقة خطيبته وهما يتناولان وجبة الفطور في فندق حسان بالعاصمة الرباط، وذلك خلال شهر رمضان الماضي.

كما نشر نشطاء على الفايسبوك، صورة جديدة يظهر فيها القيادي في حزب العدالة والتنمية مرتديا جلبابا أبيض اللون، وماسكا بيد عشيقته الممرضة التي ترتدي بدورها جلبابا أبيض اللون.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد