الولايات المتحدة تدعم سجون المغرب بـ3 ملايين دولار إضافية

المحرر متابعة

 

وقّع السفير الأمريكي بالرباط و المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج اليوم الخميس، على تعديل اتفاق لدعم إصلاح سجون المملكة يتضمن تقديم 3 ملايين دولار إضافية، ليصل مجموع ما حصلت عليه إدارة السجون بالمغرب من المكتب الدولي لمكافحة المخدرات والتعاون الأمني الأمريكي لهذا الغرض 7 ملايين و136 ألف دولار.

 

وقال بيان مشترك للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج بالمغرب وسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالرباط، إن المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، محمد صالح التامك، والسفير الأمريكي بالرباط، دوايت بوش، وقعا اليوم الخميس في الرباط على تعديل لاتفاق التعاون الثنائي المتعلق بدعم إصلاح المنظومة السجنية الذي تم إبرامها في أبريل من سنة 2011″.

 

وأشار البيان إلى أن التعديل الخاص بالاتفاق الإطار بين المملكة وحكومة الولايات المتحدة، يتضمن تخصيص 3 ملايين دولار إضافية للتمويل الذي كان مقررا في البداية من أجل تحقيق هذا الهدف”.

 

وبذلك يكون مجموع المبالغ التي حصلت عليها المندوبية العامة لإدارة السجون المغربية من طرف المكتب الدولي لمكافحة المخدرات والتعاون الأمني الأمريكي قد وصل إلى 7 ملايين و136 ألف دولار.

 

 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد