تاوريرت: رجل تعليم و ناشط حقوقي في قلب فضيحة أخلاقية هزت المجتمع

المحرر الرباط

 

يتداول عدد من المواطنين باقليم تاوريرت، عبر تقنية التواصل “واتساب”، شريطا فاضحا، التقط لمحادثة ساخنة على برنامج المحادثاث “سكايب”، لحارس عام باعدادية بن عبد الله، و ذلك بعدما تعمد اظهار جهازه التناسلي لفتاة كان معها في مكالمة مصورة.

 

و ما اثار حفيظة متداولي هذا الشريط، كون “ب.س”، ينشط في اطار الجمعية المغربية لحقوق الانسان، و النقابة الوطنية للتعليم التابعة ل “كدش”، بل و انه شغل في وقت سابق منصب مستشار جماعي بالجماعة القروية سيدي لحسن، بقميص الاشتراكي الموحد.

 

و استغرب عدد من متداولي الشريط، من الفعل الشنيع الذي أقدم عليه المعني بالامر، خصوصا الاستاذة و أولياء أمور التلاميذ، الذين طالبوا وزارة أمزازي بالتدخل، لوضع حد لتناسل الاشاعات التي قد تمس بسمعة ادارة اعدادية بن عبد الله، و أسرة التعليم بشكل عام.

 

و قالت مصادرنا، أن المدير الجهوي للتعليم، قد اصدر قرارا بالتوقيف المؤقت في حق الحارس العام، في انتظار نتائج التحقيق الذي فتحته مصالح الاكاديمية، لكن هذا لم يثني النشطاء عن المطالبة بايقاف المعني بالامر و عرضه على طبيب نفساني، بدعوى ان من يقوم بمثل تلك الافعال، من شانه أن يشكل خطرا على التلاميذ.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد